كورسات

كورس فن البيع | أتعلم ازاي تبيع بإحترافية

هذا التخصص مخصص لمندوبي المبيعات، يتألف من أربع مساقات بدءا من بديهات البيع إلى حد إتقان المبيعات وتنفيذ استراتيجيات متقدمة.

إعداد: عمر علي


فن البيع
فن البيع

الوصف

هذا التخصص مخصص لمندوبي المبيعات في جميع مراحل حياتهم المهنية، سواء كانوا قد بدأوا مؤخرا في مجال المبيعات أو يديرون حاليا أقسام المبيعات. يتألف هذا التخصص من أربع مساقات تغطي كافة جوانب عمليات البيع، بدءًا من المفاهيم الأساسية حتى الإتقان المتقدم للمبيعات وتنفيذ استراتيجيات متطورة.

في مسار “البيع بذكاء”، سيتم استعراض الفكرة الرئيسية حول دور مندوب المبيعات، مهامه، وكيفية تحقيق النجاح في هذا المجال. سيتم التركيز أيضا على السمات الشخصية الضرورية مثل الحفاظ على المظهر المحترف واللائق، بالإضافة إلى اعتماد أفكار ومفاهيم تحتاج إلى جهد إضافي لاكتسابها، كالقاعدة البلاتينية في التعامل.

في مسار “خدمة العملاء”، سنقدم تعريفا لمفهوم خدمة العملاء ومهاراتها الأساسية، مع التركيز على تأثير الاهتمام بالعملاء وكيف يمكن لممثلي خدمة العملاء بناء علاقات قوية مع العملاء من خلال استراتيجيات محددة.

في مسار “التنقيب عن العملاء”، سنستكشف كيف يمكن لممثلي خدمة العملاء تطوير العقلية الصحيحة للبحث عن العملاء، وكيفية جذب عملاء جدد وجلبهم للشركة من خلال العناية الفعّالة بالعملاء.

أخيرا، في مسار “رحلة العميل”، سنقوم برسم خريطة لرحلة العميل، محددين كافة تفاعلاته مع الشركة من الطلب على خدمة أو منتج محدد إلى الحصول عليه. سوف يمنح هذا التخصص، بغض النظر عن مرحلتك المهنية، منظورا جديدا حول ما يعني أن تكون مندوبا ناجحا في مجال المبيعات.


كورسات لتعليم صيانة الكمبيوتر مجاناً من البداية للإحتراف


ماذا ستتعلم

1. فهم طبيعة عمل مندوب المبيعات
يقدم هذا القسم نظرة عامة حول مفهوم وأهمية عمل مندوب المبيعات، بما في ذلك دوره الأساسي في تسويق وبيع المنتجات أو الخدمات.

2. تأثير العناية بالعملاء على الشركة
يسلط الضوء على أهمية العناية بالعملاء في نجاح الشركة، وكيف يمكن لممثلي خدمة العملاء بناء علاقات متينة من خلال استراتيجيات فعالة.

3. تطوير طريقة للبحث عن العملاء المحتملين
-يقدم نصائح حول كيفية تطوير استراتيجيات للبحث عن عملاء جدد وفتح قنوات اتصال فعالة لجذبهم للانضمام للشركة.

4. كيفية جذب العملاء عبر العناية بالعملاء يشرح كيف يمكن لممثلي خدمة العملاء، من خلال تقديم رعاية فعّالة، جذب عملاء جدد وتعزيز ولاءهم تجاه الشركة.

5. أهمية استخدام أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM)
– يوضح سبب أهمية استخدام أنظمة CRM في جذب وحفظ العملاء، وكيف يمكن لهذه الأنظمة تعزيز فعالية العمليات التسويقية والمبيعات.

6. استخدامات وأهداف نظام CRM:
– يحدد كيفية تحديد استخدامات نظام CRM لتحقيق أهداف معينة، بما في ذلك تحسين تجربة العملاء وزيادة كفاءة العمليات الداخلية.

7. تطبيق نظام CRM لتحسين التسويق والمبيعات وخدمة العملاء
يقدم أمثلة عملية حول كيفية تطبيق نظام CRM بفعالية لتحسين استراتيجيات التسويق، زيادة المبيعات، وتحسين خدمة العملاء.

جاهز لتبدأ رحلة التعلم؟


في البداية عليك التسجيل في الموقع حتي تسطتيع الحصول علي الكورس


أضغط هنا

بالعقل

بالعقل ندرك كل شيء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى